سياسة الجودة

نلتزم, وبصفتنا مديرة للوكالة الحضرية لأسفي, بتسخير جميع الموارد البشرية و المعدات الكفيلة بالحفاظ و التطوير المستمر لنظام تدبير الجودة الخاص بوكالتنا, و ذلك و وفقا لمعاير و متطلبات نظام ISO 9001. كما نلتزم أيضا بتعزيز ثقافة الإنصاف والتميز و ذلك عن طريق وضع عملائنا وشركائنا في صلب اهتماماتنا. اقرأ المزيد

طلبات العروض

يحتوي هذا الفضاء على البرنامج التوقعي السنوي، سيحتوي أيضا على قائمة إشعارات طلبات العروض التي أطلقت, كما سيحتوي على لائحة نتائج هذه الأخيرة.

توظيف

يحتوي هذا الفضاء على إشعارات التوظيف و الترشيح لمناصب المسؤولية التي أطلقتها الوكالة, كما أنها ستحتوي على قائمة المرشحين لاجتياز الاختبارات و من تم الذين تم اختيارهم.

مكتبة سمعية بصرية

يحتوي هذا الفضاء على مجموعة من الصور و الفيديوهات التي توثق للأنشطة و المناسبات المتعلقة بالوكالة.

استطلاع رضا

تطلق الوكالة سنويا استطلاعا للرأي تستهدف فيه زبنائها والشركاء والمهنيين. هذا الفضاء سوف يحتوي على استمارة استطلاع الرأي.