اليوم الوطني للمهاجر : الابواب المفتوحة من 10 إلى 15 غشت 2017

دعوة

تحية طيبة،

تتشرف السيدة مديرة الوكالة الحضرية لأسفي بدعوة الجالية المغربية المقيمة بالخارج لحضور فعاليات أيام الأبواب المفتوحة المنظمة من 10 إلى غاية 15 غشت 2017 بمقر الوكالة، قصد التعرف على مهام الوكالة و منجزاتها و المساطر المتبعة في مجال التعمير والتدبير الحضري. كما أن شباكا خاصا قد تم إحداثه، طيلة فصل الصيف، لمعالجة الملفات وللإجابة على مختلف الشكايات، وذلك في إطار احترام المقتضيات القانونية الجاري بها العمل.
و في هذا الصدد، نعلمكم أن إدارة الوكالة تضع رهن إشارتكم كافة أطر و مستخدمي الوكالة لتقديم المشورة و التوجيهات و الشروحات المتعلقة بالتعمير و تشجيع الاستثمار.

التدبير اللامادي للمساطر و الخدمات و تطوير خدمات الانترنت

انخرطت الوكالة الحضرية لأسفي في مشروع التدبير اللامادي للمساطر و الخدمات وكذا تطوير خدمات الانترنت لضمان الشفافية و المساواة و تسريع الخدمات…, بذلك فان الموقع الجديد سيتوفر على مجموعة من الخدمات منها :

اقرأ المزيد

البوابة الجغرافية

نظرا إلى التوجيهات و خاصة بسبب أهمية دور وثائق التعمير، كمرجع تقني و قانوني في تاطير وظبط تطور تهيئة و اعداد التراب الوطني ، وكذلك تشجيع الاستثمار. أطلقت الوكالة مشروعا لتطويرو انجاز بوابة الكترونية مرتبطة بالموقع الجديدة للوكالة و ذلك لنشر وثائق التعمير بشكل تفاعلي.

اقرأ المزيد